الاثنين، 22 يونيو 2009

فُرُوُقّ

(43)

http://dc05.arabsh.com/i/00236/qhndn61r95nl.bmp


حينما كنت في وسط غمرة ضحكاتك ..!كنت اعاني انا من بكائي المزمن..
واقصد بمزمن
ان دموعي لم تكف عن النزول..
حتى انها لازمت عينياي حتى تيقنت ان بياض عيناني موشك لا
محاله ..
,,
بينما كنت انت في اوسط عالم النعم الا منتهيه .. تُسقى من عين الرخآ وترتشف من الدلال لتتذوق طعم السعاده بمتعة
غير متأبه بتلك الانثى التي شارفت على الموت .. لِتُحرم هي حتى من الهدوء
..!
وتتجرع الألم .. لتُجبر على تذوق الغرام واقصد بالغرام انها اعلى درجات التعذيب
..
فيما كنت انت تبتسم
لمن حولك
,,
في وقت كنت تغني وتترنم بألحانك وابتسامتك تعلوا محياك بمرح .
.ومتقصداً اختيار اغنية الفرح ذاتها .. كنت انا في الوقت نفسه ..
اعاني من شهقاتي المتقطعه وصوت نحيبي كان كمثل لحنك
تماماً ..
الفرق بيني وبينك ..
دمــوع
وابـتـسـآمه

هناك 11 تعليقًا:

جُنوـن يقول...

أنا على موعد مع المتعه في قراءه
احدة تعليقاتك الرائعه

يا عجايب ..

فضلاً .. هل اوضحتي ماذا تقصدين في حروفك المبهمه نوعاً ما ..

لاني لاافهم ما تقصدين في اخر تعليق منك
اظن انكِ تقصدين في كلامك احداً غير جنون انا ..

وشكراً من القلب لكِ

غير معرف يقول...

لا اعلم لما تستمرين بذلك ؟!؟

مالفائدة من هذهـ المدونة !

لا اعلم ايضا لما استمر بالتعليق عليها !

كأننا وسط روايتي تصويت !

فــ صوفيا المريخ مازالت عالقة بين محمد عطيه و بشار !

عطيه يدعي محبتها له وعلاقة وثيقة تربطهما ويبدع بسماء الفن ويصبح بتاع كلو و يكوش ع الساحة !

لكن يعجز يكوش على قلب صوفيا !

صوفيا تتعلق ببشار ، وبشار يعجبه الوضع ويلزم الصمت !

الناس تتهامس حتى المشايخ يحطون بذممهم ويحلفون انهم رأوا شريط يدين صوفيا بالعهر والحمل سفاحا من بشار !

الأخ يلزم الصمت او يعلق بكونها صديقة الأكاديمة او زميلته !

وبين المصري والكويتي ضاعت بنت المريخ التي لم تكن يوما بنت الأرض !

وعلى رغم تتابع اللي جوا ع الستار ماكان به مثل بنت المريخ !

ع فكرة جنون تابعت الجزء الأول وما صوتت ابدا !
ثم وقفت وتابعت شذى حسون اللي عطوها اكبر من حجمها لتوحد العراقيين خلفها كما تقول الـ سي ان ان !
وايضا لم اصوت ! ثم توقفت !

وعدت مع عبدالعزيز لم اتابع إلا الأخير ومع هذا صوتت ولأول مرة !

لما ؟ لا اعلم ربما لأنني رأيت به جزء من نفسي جنوني استهبالي رقصي صمتي وتطنيشي وتكديشي واشياء اخرى كثيرة !

لا اقول انه يشبهني لكن ع الأقل نتلاقي بنقاط كثيرة !

ندمت اليوم انني لم اصوت لبنت المريخ لكن كنت واثقة بصوتها وشخصيتها لن تفوز مطلقا ! لم تكن يوما بنت الأرض كانت دائما بنت المريخ !

لذا وجب عليها ان تنطفي لأن اشعة النور تحرقها وماهي إلا فراشة صغيرة ساذجة !!

لا تأخذي ببالك ع شطحاتي كنت فقط اضع لمسات ع روايتي حين رأيت التغير الذي طرأ ع مدونتك !!!

احدة= احدى ! اصبحت مثلي تبتلعي الحروف او تضربيها ببعض !

لا لا اقصدك اقصد انا التي لا اعلم اصبحت بداخل من ؟ ولما لا يعيدها ؟ رغم انني اعدت له انت !

غير معرف يقول...

..

حينما كنت انتِ َ في وسط نغماتك الموسيقية !

كل نوتة لحن عذب ! كنت انا وسط معمتي ارتب الفوضى التي قلبت عالمي لأن احدى نوتاتك كانت عالية النغمة جدا !

حين كان يسكنك كل حنين العالم ! كان يسكنني كل دمارهـ !

حين كنت تشهقين بأبداعاتك المتواصلة ! كنت ازفر بحثا ً عن صدق منك ِ لمن حولي لا ليس كل من حولي فقط كان للغالي !

في حين محياك يشرق كل يوم !كانت تنطفي بي روح الحياة !




حين كنت ٍ تدللي احدى نغامتك ! كنت لا اجد منديل لا اكفف به دموعي ! غالبا كنت اكفكفها بطرف كمي !

ليس لا غلاء المنديل بل لم اثق بأحد مدهـ لي بعدك !

حين كنت تنعم بالدفء كان يقتلني البرد !

حين كنت ِ تستكين لـ اوراقك وقهوتك و نغماتك !
كان علي ان اعيد حساباتٍ في ذات اندماج كيف ينتهي !

اتعلمين مالغرام ؟ لا اعتقد !؟

الغرام هذا وقت الزلايب ! و كافيار او متعة المترفين !

اتعلمي ماهو التعذيب ان يغدربك من امنت ٍ له دون البشر !

هل جربت ِ غرام العذاب ! ام عذاب الغرام ..

اعتقد انك لم تعرفيه يوما ولن تعرفيه !

حتى تتقني اللعبة ! واللعبة تقضي ان تقودك الروح وليس الظنون !




الحاني ام الحانك ! اوهـ نسيت انني اتعلم العزف منك ِ
لكنك عزفت ِ بجدارة ع هلاك روحي !
انت ِ عازفة لم يعرف التاريخ مثلها اطلاقا !

الفرق بيني وبينك نغمة عالية جدا هزت الصمت ! ونغمة خافتة مني اختنقت بالغدر !!!



اتعلمي كنت متحمسة لرسم الكلمات معك و خصوصا بستايلك الجديد !!لكن وكالعادة دائما هناك منغص ما يكدر علي حين التقيك ولو حرفا ! هل هو القدر ! لا اعلم


ع كلا لي عودة !!!

جُنوـن يقول...

عجآيب ..

في قرائتي لحروفك اشعر بمتعه بالغه قد لا توصف ..

وفي قراءة شطحاتك البريئه تلزمني الابتسامه ..

احببت ان اغير مفهوم الغرآم عندك..

فآلغرآم ليس هو العشق تماماً ..

فالغرآم هو اشد درجات التعذيب لقوله تعالى

{إن عذابها كان غرآمآ}

اي انه كان تعذيباً قوياً ..

وسموا العشق بالغرآم لما يشعر به المحبون من المشآعر المؤلمه
التي لا يستطيع اي بشر تحملها

سوآ المحب بجنون ..


دمتِ هنآ .. واتمنى انت نلتقي يوماً ليس في مدونه .. على الاقل لأرى كيف شبهيتي في حروفي وكيف حياتها هل هي مثلي ايضاً ..

كوني بخير

PRINCESS يقول...

كلماتك مبدعة و قمة في الروعة

وصفك جميل جدا مليء بالعذاب



تحياتي لروعة قلمك

غير معرف يقول...

اتعلمي شيء لا احب ان يغير احد مفاهيمي !

ومع ذلك الكل يصر على ذلك !

حتى قناعات الشخص مصادرة ! ماهذا الضنك !

ثم جنون دعيني اخبرك شيء انا بالورق اقوى مني بالواقع !

او دعيني نقول انا خارج اسوار بيتنا اقوى !

لا اعلم لماذا رغم كل ماحدث مازال يقيدني لهم الحب او الولاء!

مشكلة الأهل ان علموا بمدى محبتك لهم وحرصك على اسعادهم تمادوا ولا حتى في سبيل تعاستك لـ يرتاحوا !

العقوق مثلا يصبح وسيلة للرفض الصامت ! او ربما قهر من واقع لنا حقوق ولكم السمع والطاعة !

من مبدأ انت وكل ماتملك لـ ابيك ثم لأمك !

لا اعتقد جنون انني نتشابه بواقعنا اطلاقا !
لما ؟؟
لأن السالب بلا حقوق في وطني نحن مجتمع موجب بحت !!
واي محاولة للسالب لأخذ حقوقه او على الأقل محاولة حمايتها من دعس اقدامها تنتهي اما تمرد او عقوق !

اتعلمي لم اعد اتحلى بالوطنية اليوم بالذات وهذا المساء تمنيت لو ........؟


عموما !

نعود للغرام اذا كان مثلما تقولي لما نغرم ؟؟
هل حياتنا ينقصها نكد وعذاب !!!

شخصيا لم يعد ينقصني سوى ان اقول دعوا لي حياتي مرة واحدة اقررها انا ؟!؟

اتمنى ولو لمرة ان تكون لي حرية الخيار ؟ لا يهم حتى ولو ندمت حينها يكون خياري وانا المسوؤلة عن نتائجه !!

اما غرامها العذاب هي مجرد اشياء بالروح لكن لا تنهي مشاكل الجسد مع من حوله ؟

jourked@hotmail.comjourked@hotmail.com

غير معرف يقول...

تخيلي كان هذا احدى عناوين المدونات اليوم !

جميل بصراحة!


لكن الأجمل هذهـ ! لم اكمل الليلة جملتي " في غرفتي " انني افضل مرام على لميس ؟

حتى اغرقت المنتديات بمرام

http://www.6loom.com/vb/press-m13144.html


http://k-mashy.com/up/uploads/images/Mram/12.jpg

رغم انني لا احب المسلسلات التركية امل من مشاهدة حلقاتها الطويلة !

ارى كل اسبوع حلقة تكفي !


هاذي ردا لزيادة المشاركة او التزبيد !!

جُنوـن يقول...

عجآيب <3

اعتقد اننا قد نتشابه في حروفنا فقط..!


ردودي لكِ لا تدخل في الزياده ولا اي تزبيد..

لانكِ لو تلاحظين .. انني لا اردُ على اي تعليق يُكتب هنآ سوآ ردودكِ الممتعه
ذآت الحرف الذهبي

دمتِ بخير

غير معرف يقول...

No comment



roro

غير معرف يقول...

صباح الخير جنون رغم انني لم انم !

احاول انهاء الجزء المشفر من روايتي ابحث عن روابط قديمة كم هو متعب ذلك الجزء !

جنون نحن لا نتشابه حتى بالحرف ! لما لأنني اروغ من حروفك واعتقد انك ايضا تفعلي الشيء ذاته !

اما في الواقع اعتقد اننا كنا نتشابه كثيرا حتى مل احدنا من اللانتيجة فقرر الأنقلاب !

سهل ان يغير انسان قناعاته اما بعد صدمة نفسية او خذلان عاطفي يتسببا بموت عزيز لديه !

يقولون قديما لا تحاول ان تأخذ من القطة احد صغارها !

لما لأنها تتحول للبوة جريحة هائجة !

جنون هل هجت ِ يوما ؟ نعم هذهـ الأيام !

انا وانتي نتساوى بالجرح بعمق الأنتقام !

لما كل هذا ربما لأن من احببناهـم كانوا لنا كل العالم مختصر بداخلهم !

وحين انتتنا خياناتهم اهتزازنا وانقلبت كل المعايير لدينا !

لكن لا تتقللي ايام ويتضح لنا كل شيء وتهدى عواصفنا !

لكن من يدواي ارواحنا ومن يهدى عواطفنا !

لا احد سواء الله ثم نور اليقين !

مشلتنا ياجنون بالأندماج اننا نريدهـ كاملا جسد و روح !

لكن هذا لم يحدث لمن قلبنا ولن يحدث لمن بعدنا ! لما الله اعلم !

افهم جيدا ما قصدتي بعذابها غرام لكن لا اريد ان اقنع نفسي به لما ؟

لأنني اريد ان نحيا انا وانت ِ ونرى نصف النهار الآخر !

قد تتحول الصداقة يوما لحب ! لكن لا يتحول الحب إلى صداقة ابدا !

اما الأندماج هو شيء بيدالله هو يقرر متى يحدث متى ننفصل ومتى نكمل وندخل بغرامها العذاب !

لكن بايدينا على الأقل ان نرفض نقاوم ونبحث في نصف النهار الآخر !

اتعلمي ماهو النصف الآخر للنهار قريبا سأخبرك وقريبا جدا جنوني !

غير معرف يقول...

كيف حالك جنون !

ورغم انني مشككة انتي شخص اعرفه او لا ؟

يعني هي طبعها التزبيد لي

عموما حبيت اعزمك مثل وماوعدتك ع روايتي تصويت

بس رجاء لا مو رجاء هذهـ رغبة ياليت تحترمينها لا تعلقين !

فقط ان احببتي تشاركننا القراءة

http://jourked777.spaces.live.com/