الأحد، 14 يونيو 2009

أمورٌ مشتركة

(39)
http://dc01.arabsh.com/i/00217/ks9y833rfhy9.jpg

تآفه ..
وأتفه منك ..انا ..حنيما صدقت كل روايتك الوهميه على انها من ارض الواقع
مغفل ..
واكثر غفلة منك ..انا كلما ابعدتني عنك اجدني قد اتمسك بأبسط الاشياء التي تثير حنيني فقط
احمق..
ولا تزداد حماقتك عني ..بينما كنت تلعب بي بين اصابعك بين الحين و الاخر اجدني اتمتع باللعب السخيف احياناً
سآذج ..
لكن لم ازد سذاجة عنك .. فكل ما يدور حولك فقد يكون من نصف قلب انثى

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

انه الحب يحيط بأعين العشاق بغشاوه تحجب الرؤيه عن اخطاءالمحبوبين ..

جميلة هي كتاباتك ..
كوني دوما هكذا ..

غير معرف يقول...

مستوطن !

وأكثر استيطان منك .. انا .. حينما سمحت لك ان تحتلني لكن ! هل لكم من امركم شيء !



مجنون !

واكثر جنون منك ..انا ..حين تلبستك ذات صباح ! فرددت الأعتداء و تلبستني !

لكن هل كان الخيار بيدنا ! لا اعتقد



مغرور !

ولا يزيد غرورك عني بينما كنت تزلزل مشاعري الطفولية واستمتع بهزاتك الخفيفة دون ان تستطيع ان تصل بي للتصدع الحقيقي !

او تراك يوما ً استطعت الوصول بـي للتصدع الحسن ! لا اظن ذلك ..



محتار !

لكن لم اكن اقل حيرة منك فكل مايدور حولك لم يكن سوى النزر اليسير من عظمة مبدع !



جنون مدونتك جميلةلا اعلم تبدو كثيرة الشبه بي من جانب واحد وبقيت جوانبي الثلاث فكلا منا له جهات اربع !


لا اعلم ربما تحدثت معك الليلة في بعضها او ربما في كلها ذات حرف !

دعني اسألك يا جانبي المكايدي المظلم !

بما تؤمنين ؟

فــ انا اؤمن ان بحياتي ثلاث مستوطنين !



الأول اندمجت روحي بروحه لم اخترهـ و حتما لم يكن لـ يختارني !
لكن حدث ذلك دون إرادة كلاينا لسبب ما خالقنا اعلم به !

او تعلمين انني احسس النبض والجرح والألم و الغضب و الفرح والفخر والأحتقار وكل عشائرهـ بداخله متى تتكلم متى تصمت ومتى تثور !


او تعلمين انني افرح لحزنه رغم انني بذات الوقت ابكي معه !

وانني احزن لضحكه رغم انني بذات الوقت ابتسم معه !

و رغم انه استوطني ياصديقتي رغما عني إلا انني اكرهه و اشتهي كرهي له !



ومع هذا هو كـ ابي أغار حين اراهـ يغازل انثى غير امي !

هو كـ ابي عليه ان يعود بالمساء من حفله الثقافي الصاخب واقد اغتسل بالطهارة يعود لـ امي و لبناته وانا من ضمنهن !



هو كـ ابي لا اجد راحتي بالحديث إلا معه اخبرهـ ادق تفاصيلي الأنثوية قد اكذب عليه خوفا من عقابه لي لا اخبرهـ الحقيقة كاملة لكن اخبرهـ بتفاصيلها الدقيقة ..


هو كـ ابي عندما تغتالني تصرفاتي الحمقاء واخاااااف من عواقبها لا اجد طمأنينتي إلا معه ..


هو كـ ابي ينصت لي يصحح اخطائي المطبعية يعيد تقيم نحوي الضعيف

و يحفظ ابسط كلماتي الشوارعية ..وادق مخارج حروفي !


هو ابي وسيبقى ابي وانا ابنته التي لن تستطيع احد تقويمها وترويضها وإعادتها للطريق الصحيح سواهـ

ربما لهذا انا احبه و اكرهـه احب كونه ابي واكرهـه محاولته انتزاعي مني !


قلت لك انني اؤمن بثلاث فدعني احدثك عن الثاني !



كيميائي ومائي وهوائي القادر على إحالتي بلمسة منه إلى محطات من الذبذبة الكهربائية تكفي لـ انفجارنا معا ً

هو حتما لا يشبهني و ايضا ليس ضدي هو شيء ما لم اجدهـ حتى الآن !


اعلم انني حينما اراهـ وجها ً لوجه او حتى من خلال تصفحي لجريد ما او كتاب
سأقف متخدرة الروح والجسم وتنطلق شرارته لــ تصبني حينها فقط قد اتحول لــ انثى اما الآن فأعتقد انني مازلت كائن ما ليس بالضرورة ان يكون بشري !


مازلت ابحث عنه لـ يحيل ما اجذب من صحاري لبساتين يانعة !

لكن او تعلمين العمر يمضي سريعا ولم اجدهـ حتى الآن !

او لا يوجد عاشق كهربائي لم يكررهـ القدر !
ومازلت ابحث عن حبيبي !

غير معرف يقول...

اما الثالث يا عزيزتي


فهو الوطن الذي سيكون الأول و الثاني مجتمعين معا ً سيملك صفات ابي وجنون حبيبي !
وهنا سيكون زوجي ...الذي اختارهـ انا بملئ إرادتي ..

وعليه ان يجتاز اختبارات ابي لــ اقبله به !

فرغم عقوقي بأبي وفجوري احيانا ً إلا انني أثق تماما الثقة انه لا يضمر لي إلا كل خير !


ابي الذي يدعى بكل صلواته " يارب اهدي ابنتي غصبا عنها "

ابي الذي لم ينجب القدر حتى اليوم ابا ً مثله يحب كل البشر بدون استثناء حتى أولئك الحمقى منهم الذين يعبدون البقر

يدعي لهم بالهداية ...

ابي انسانا بكل ما تحمل المعنى من شاعرية وصدق ونبل !

هل يكفي ان اقول لك ان ابي كان هبة السماء لنا و لجميع البشر !


لا تستغربي عزيزتي فكل فتاة بأبيها معجبة ربما هذهـ المقولة جميلة و رنانة

لكن ليست صادقة كصدق ابي وكخوفي امامه فترتبك حتى احرفي و يتلاشى تعبيري !
وتنكشف حتى كذباتي !


رغم اني انثى لا يعجزها التعبير فطالما قدت انا القلم كما اشتهي و نسجت له من الشخصيات و الخيالات الكثيرة !


او تعلمي صديقتي ان جميع ضحاياي الكتابية هم اشخاص حقيقين على ارض الواقع سطوت على حياتهم و التبستها وحكيتها مثلهم !

بينما لا اعلم حتى اليوم انا من اكون ؟!؟

وان كذباتي تبلغ عنان عقولهم و يصدقوها حتى الآن !

اعتقد انني لو رشحت لـ اوسكار فـ سأحصل عليه بجدارة عن اغرب عواالم اجتمعت بـ كائن !!


ادعي لي صديقتي ان اجد الشخصين الذين ما زلت ابحث عنهم حتى الآن !


وادعي لأبي بالسكينة " ربي يسعد قلبه المليء بالحلم و التسامح !

ابي والد لم يكررهـ القدر واجزم انه لن يتكرر مرة اخرى !

احيانا يغضب هو من تسامحه وطيب قلبه النقي لكن او تعلمي انه سمى حتى بلغ حدود المجرات وشيد لنفسه مقر هناك يعجز صغار البشر و عظمائهم عن وصله !

ابي يعني حدود السماء فمن يستطيع ان يلامس السماء ! لا احد سوى الله .

فابي اقرب لله منا وان كان له من خليل فهو ربه !

كم مرة بالحياة يكون للأنثى والد !! مرة واحدة يتيمة فقط !


لكن كم مرة يكون للأب ابنة مرات عديدة لكن ربما يبتلى بأبنة عاقة مثلي !


هنا فقط يبين مدى حلم الأب على ابنته ورغبته بهدايتها فيستمر بتعليمها بكتاباته ابجديات الحياة !

كان الله في عون ابي و هداني إليه او اراح ابي مني !

دعواته الأخيرة لي بظهر الغيب يارب تهديها او تأخذها ..

لكن صدقا ً لا اعتقد ان هدايتي واردة إلا في حال حصول معجزة ذات مساء اجدني غدوت كائن من طهر وعالم من سحر !

جنون تشرفت بمعرفتك انا ايضا

ومادام ان الحكي كله أسامي !

فأنت ِ جنون وانا عجايب !

استسمحلك الذهاب فلدي قرقعة مواعين بمكان آخر !

ربما لنا لقاء .. لا اعلم . ولا انت ِ تعلمي .. وحده الله العالم

احتفظي بهذهـ الصورتين حتى تتضح الرؤية لك ولي ..

مهما طالت المدة يوما ما ستنكشف الحقائق و تسقط جميع الأقنعة !



http://www.l44l.com/upfiles4/wAS68417.gif

http://www.l44l.com/upfiles4/XRw68417.gif

لا اؤمن بالصدف لكني اؤمن بالقدر .. وصدقني ستنكشف لكلا منا مرأة الآخر ..

غدا بعد سنة في شيخوختنا .. بالنهاية ستنكشف لن نفارق الدنيا قبل ان تزاح بيننا الأقنعة على ارض الواقع وجها لوجه لا كام مزيفة بالسواد وتلاعب الرامج لا تمثيل لا استهبال لا صور ممبهرجة بالفوتو ولا اسلاك نتية شائكة !


يوما ما ستكون العين بالعين قد نكون يومها اشد الناس نفورا من بعض لكن يستوجب ذلك من باب العين مرآة الروح
و اعرف خصمك !



تؤامي جنون ! علينا ان نعرف كنهة ارواحنا بلا زيف احرف فقط العين بالعين اعدك انني سآتي يوما ما ... و اضع عيني بعينك !

حينها فقط اخبريني هل استطعت قراءتي ام لا ؟؟




دمت بخير و اسعدك ربي