الثلاثاء، 2 يونيو 2009

احتاج لجواب .. او انت

(35)
http://dc01.arabsh.com/i/00061/ofkjr0x4puqq.jpg


كلما نظرت الى عينك قاصدتاً ..ان القى جواباً لذلك السؤال الذي لم ينفك عن دورانه في ذاكرتي .. اجدني قد تهت ما بين جيوش رمشك .. وغرقت في بحر غموض
نظراتك التي لا معنى لها .. لأحدق بها جيداً فأجدني قد انهرت مستسلمه اما بحر عيناك..!
قلما وجدتني هادئه البال مرخية الاعصاب في وجودك.. بل حتى انني احاول ظبط انفاسي وحكمها امام تفحصك لي .. ورشقي بكمية النظرات الغريبه ما بين الحين والاخر
سؤال روادني كثيراً ..
من علمك دروس القسوه..! واجبرك ان تطبقها علي انا وحدي..!
اجبني فأنا على استعداد تام.. لمص دمه وابتلاعه بمتعة بالغه وتركه جثة هامده
ليكون عبره لمن يحاول ان يتدخل بيني وبينك ..
من جعل القسوة تدخل الى قلبك .. لتحرمني من ابتسامة منك ..!
ليتم رشقي بالنظرات فقط في صمت مطبق..!
اريد جواباً من علمك بأمر القسوة تلك ..!
فقد كنت بعيداً عنها اشدالبعد ..بل كنت على ثقة تامه انك لم تسمع بها حتى من شدة عطفك وحنانك علي في الماضي
جوآبني فقط.. سأشفي غليلي منه ليس ألا .. او عد إلي ..
فأنا احتاج لدلالك


هناك تعليق واحد:

آنثــى يترجمهـآ ال ـغـرور يقول...

حينما يجتمع ..>>
*الابدآع
*الروعه
*سحر الكلمآت وعذوبتهآ

............

أقف لأبرمج تلك المفآهيييم
فأعرررف آن ذلك كله من صنع مبدع لاغيييير
بورك إلهآم قلمك عزيزتي ^_^