الأحد، 8 مارس 2009

ابحثوا عن قلبي

(25)

هآنآ الان اتجمل وبكآمل زينتي ..حيث انني تيقنت ان كل من يراني من جنس الذكور سيقع في غرامي ..
ليس في كلامي اي نوع من الغرور ابداً .. فعندما ارى نفسي في مرآتي .اقتنع بذلك..وترتسم على محياي ابتسامه رضآ
فلون احمر الشفاه على شفاتي زاد من فتنتي .. وعندما مر قلم الكحل على عينياي زادت لمعتها وسعتها
وشعري! قدوصل الى نصف ظهري.. وبسواده ونعومته اعلن ان لا توجد امرأه تنافس جمالي هذا
لبست اجمل فساتنيني الاتي لا اكاد ان اختار من هو اجمل ثوب لشدة جمال ثيابي ..
لبست حذاء زجاجي واوثقت في لبسه كي لا يسقط .. هآ أنا انتهيت من زينتي ..
صوت طرقات بابي الخشبي الفخم يطرق بصوت خآفت وبكل ادب ..:سآندريلا ..!!!! لقد اتوا الحظور
هذه انا .. قد اقمت حفلة لكل شاب في المدينه .. ليس لأبحث عن زوج بل لأبحث عن قلب ضآئع تركته عند رجل اجهله احياناً
غآب عني ثم عآد .. فلم اعد اعرف ملامحه ولا افعاله ولا اميزه بين الرجال الا بصوتٍ يملائني طرباً ..
نزلت وكمآ توقعت تماماً اذهلت جميع من كآن موجوداً .. وحان وقت التعريف لأرى من هو سآرق قلبي ..!!
...!! لآ احد..! كلمة قلتها عندما انتهوا جميع المدعوين .. صرخت بوقاحه لا تصلح ان تكون على فتاة من الطبقه الراقيه
:اهاؤلاء كل شباب المدينه..!!
يجب ان اختار احدهم ..! بحثت عن اكثرهم وسامة وتقدمت اليه وعياني لم تتوقف عن التحرك لعلها ان تجد ذالك
السارق
لكن مهلاً..!! انه هنآك انا متأكده تركت من كنت ارآقصه وكآن غآرقاً في الذهول من جمالي ..وذهبت الى سارقي
تقدم الي بأجمل ثيابه ..! اهذا انت..! عذراً لم اعد اعرفك .. تبسم وقال :اتبحثين عن قلبك ..!!
كل شي تغير فيه ..! من ابتسامته الى لمعة عيناه .. ابتسمت اليه وتقدمت : بالطبع ..! قلبي اريد استعادته
بداً بالركض صرخت به باكيه: توووقف ..! فأنا لم اصدق انني وجدتك
نظرت الى الساعه انها تشير لـ12 ليلاً .. فالسحر بداء يزول هذا ما كنت اعتقده
لقد ذهب..! عدت حفلاتي مراراً وتكراراً لعله ان يأتي من كآن معه قلبي
يا سآرق قلبي ..! اما ان تعيده اما ان تعود انت ..! فقدت قلبي ..! وانت؟ فالحالتين لا استطيع العيش بدونهما
عد لكن ...!!! عد كما اعرفك من فظلك ..

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

(f)

لنفسكٍ الرائع في الكتابة و للدهشة التي تتجاوز البدايات .


^^

غير معرف يقول...

.
.
هنيئاً لمن ملك قلبكِ الطاهر :) ..

دام جنونكِ عزيزتي (F)..

غير معرف يقول...

كتااابات راائعه واقل من رائعه اعجبتني جدا مثلك اتمنى ان تصبح كتاباتي بروعة كتاباتك ماشاء الله


Rooh ensaan

FNFN..!! يقول...

ما شااء الله .."جنوـن" كتاباتكِ أكثر من رائعة حقاً..
دآآآآآم هـذا الإبـ(F)ـداع وهــذا الجنـووون الرآآئع;)..!!!