الجمعة، 7 نوفمبر 2008

بعضاً مني

(18)


http://www5.0zz0.com/2008/11/07/18/288642335.jpg



امتلك بضعاً من الطيبه
وامتلك الكثير من السذاجه
وشيئاً من الدهاء
ونوعاً من الابداع
وصنفاً من التواضع
وصنفاً من الغرور
وقليلاً من الذله
وكثيراً من الكبرياء
وتملكني الابتسامه
وتكرهني الدموع
ويخلطني الفرح بشيئ من الحزن
ويغلبني الحب ولا انسى الكره
فأنا نوعاً فريداً وميمزاً ليس فخراً ولا غروراً
احببتني وعشقتني وكرهتني وبغضتني ولكن ما زلت احبني كنت ابحث عني في كل مكان .. افكاري كانت مشوشه ..
ربتبها .. وغروري كان طاغياً فكسرته .. وجنوني كان مرضاً فشفيت منه ودموعي كانت حره فأسرتها .. وكبريائي كان شامخاً في العلي فأنزلته لأمزجه بالتواضع وميزت بين الحب والكره وفرقت بينهما
يا انا .. ليس من مشكله الان فقد حلت الامور وفككت العقد التي مررت بها ومسحت كل ما كان من الماضي فساعديني لنكون معاً انا وانتي .. ونعود بعد الانفصال
اخيراً انا .. احبك ولكن ليس من المانع ان ابغضك
..

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

hدُمْتِي ْلنَا,,بكٌلْ جْنُوونِكْ




لِعطرٍكْْْ(f)~,,



^^

غير معرف يقول...

يا حلاتج وحلاة جنونج يا بنت وربي اني احبج ..


الصراااحه واايد عجبني الي مكتووب خاصه اول واحد...


وسوري على طريقة الكلام خبرج بيرفكت بالعربي هههههههه عشاان جذي محتااره شلون اكتب



السمووحه منج ;)


xxxxxxxx


(fFfFfFfF)~

دووودي يقول...

جنوني..

أهو كجنون البحر؟!

أم كتخابط الامواج؟!

فكلاهما واحد..

عـــزيزتـــي..

اعجزت حروفي عن النطق..

سلمت اناملك..

غير معرف يقول...

أحببنآك .. بكــل تلك الـ
[ طيبه ، سذآجه ، دهآء ، ابداع ، توآضع ، غرور ]

ألفنآ ذلك الجنـــون ..
وعشقـنا هذا المزآج المتقلب !


أحببنآك كمآ ( أنتي ) ..









لـ مزيدٍ من التقدم (f)

غير معرف يقول...

إبدآآآآع ياجنوون إبدآآع ما شااء الله ..استمررري..!!

غير معرف يقول...

الله ,الله ..
إبدآآع منقطع النظير >> تراااي ساامعتها بس ماادري ويييين !!
ياااشيخه أبداااااااع مندثر أندثااااراً مندثِراً.. لو في يدي كاان عطيييتك جااائزه الاوسكااار ..>> تسمع بها // ..

المهم ماالتس بطوويله .. بفتح لي أن شااااء الله الوشمسه وبشغلتس عندي تكتبين لي خطاابااات .. بس مو تجينن ويدتس فاااضيه لآ زم خبرااات يااحبيّبتي ض2ولآ أناا ماشغل أحدٍ معي بدووون خبره .. من شاان هيك جهزي نفستس من الحين .. يمدحوووون الاذاااعه (( تست تست واان ثتوو ))>> الشرهه على اللي يورتس فيلم //!!
ويسلمووو على هيييك أبدااع بعد جبدي
^
^
يااكثر قرقري صح !! تبين تحذفين الكومنت تراااتس بحل .. مساامحتس ليوم الدين ..>>بتعلمك أنو قبل قبل أمس جاايتهم ماما لولو ض2 >> لآ يكثر