الأربعاء، 8 أكتوبر 2008

فآآرسي الملثم

(11)

http://www2.0zz0.com/2008/10/08/06/157616274.jpg



ابتسم حينما ارتوي بدمائي .. واضحك حينما اتطعم جروحي بلذه
اتوهم الفرح عندما ارى نفسي ممزقه بسيف فارسي .. واحلم بصمت عندما تغسل دموعي
دماء وجهي .. مسلسل يوميي يتكرر ..
فارسي من كان يدافع عني بدرعه وسيفه .. انقلب ضدي واصبح يقتلني وبكل وحشيه
لم يتصور او حتى يتذكر انني في فتره من فترات الزمن كنت محبوبته الاولى
وكنت مدلـلته التي لا تكف عن اللهو والمرح معه ..
فارسي الملثم .. بعد ما كنت احلم به في كل وقت .. اصبح كابوسي عندما تحول لقاتل
فارسي الملثم .. بعد ما كنت ابتسم لمرور اسمه .. اصبحت ارتعد بمجرد انه تم ذكره
فارسي الملثم ..بعدما كان يخاف علي من جرح صغير ..اصبح الان يطعنني بسيفه الامع
فارسي الملثم.. لم يفكر ولم يعد التفكير بأن من يحاول قتلها الان تلفظ انفسها الاخيره
وتشهق بأسمه .. لم يتح لخياله الواسع كيف انها كانت ولا زالت تحبه بشغف
فارسي الملثم .. أعلم انه يحبني .. ليس فقط يحبني ..بل ان ذكرياتي معه لا تفارقه
اعلم مدى حبه لي لكن اعلم انه يكابر .. ويجبر قلبه وحسه المرهف على القوه ..واقنع نفسه بأوهام ولعب دور القاتل

فارسي المثلم .. كان يكره رؤية دموعي او حتى ان يضيق كوني ..
فارسي الملثم .. اختار ان يجبر دموعي على النزول وان يضيق كوني رغماً عني
فارسي الملثم .. اصبح يتنفس موتي .. ويتلذذ بطعم دمائي .. ويرتوي بدموعي
هكذا اتوقع او هكذا خُيل لي

فارسي الملثم ..
عد ارجوك لم اعط اطيق الموت وانتظار العيش؟ فمتى ستأتي
لتفك اسري وتعتقني من دنياك الموحشه وتأخذني الى دنيا الاحلام التي كنت اتحدث عنها اليك؟؟

اخيراً فارسي .. لو كنت اعلم ان دمائي ستريحك.. لكنت قد قتلت روحي قبل ان تفكر انت في قتلها
احبك الفارس الملثم

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

أعجـز عنْ التّعبـير بعد اللي قريِته ..

مـَـآششالله ..

مـآأقدر أوصـف روووعة الكلمـآت والأسلوب ..

غير معرف يقول...

اي فارس هذا..؟!
الذي طعن حبيبتة بسيفة القاتل

اتسمين هذا فارسا..؟!
بل هو قاتل محترف


{جنون}
كل مااقراء كلماتك يزداد جرحي اكثر
رغم انة لم يحدث لي
لكني اشعر بشعورك تماما