الأحد، 28 سبتمبر 2008

انت الكوـون

(7)

http://www7.0zz0.com/2008/09/28/16/133135815.jpg

أتذكر ذلك القمر؟
الذي كنت اتحدث اليه عنك ؟ واخبره كيف انك مشابه له في كل حالاته ؟!
وكيف انه يغيب مع ظهور الشمس .. وانت تغيب مع ولوج المصائب ..؟
وتعود لظهور من جديد .. لتنير دنياي المظلمه .. وتنسحب ببطئ اذا احسست بالامان

....



اتذكر تلك الشمس ؟
التي كنت اتحدث اليها عنك؟ واخبر كيف انك مشابه لها .. تنير الدنيا بضوئك
وتحرق كل من يحاول ان يكتشفك .. وتدفئ من طلب الامان وتحرقه بأمانك
وكيف ان الشمس تغيب ويبدا المساء..والظلام.. وانت تغيب ويبدء الحزن والظلام ايضاً

....



اتذكر ذلك المطر؟
الذي كنت اتحدث اليه عنك ؟ وكيف انك مشابهه في عطائك ؟ تسقي الارض
وتملاء المكان بمائك العذب .. لكن من دون سابق انذار تنقطع وتغيب
وتموت الارض وساكنيها .. كما اموت من غيابك الان

....


اتذكر ذلك البحر؟
الذي كنت اتحدث اليه عنك؟ وكيف انك مشابه اليه حقاً .. هادئ تكون في بعض الاوقات
لكن ما ان نأمن هدوءك ارى نفسي قد اخذني موجك الغاضب بعيداً عنك
نأخذ منك جميع ما نحتاج .. لكن تستغفلنا ونجد اننا قد غرقنا بين جدران محيطك
واصبحت النجاه شيئ نحلم به فقط

....



اتذكر تلك الارض
التي كنت اتحدث اليها عنك ؟ وكيف انها تشبهك .. تعطينا بكل ما نحب
مثلك تماما ً.. لكن بعد ما ان يمر العمر نجد انفسنا في احد حفر الارض قد حصرنا
ولا نستطيع الخروج ..



اتذكر ذلك الكووووون؟
الذي لم يبقى به ساكن الا وتحدثت اليه عنك ؟ .. ذلك الكون بأكمله
اصبح الان يعرفك .. واخذ يأخذ بعضاً منك لينسبه أليه
فأصبحت تشبه القمر .. بنوره.. وكسوفه
والشمس .. بنورها وحرقتها
والمطر .. بسقيه واختفاءه
والبحر.. بعطائه وغدره
والارض.. بكرمها ..دفننا

هذا انت .. الكون بأكمله .. هذا انت .. تمتلك اروحاً ليست لك
بيدك القرار اما ان تعود لتحيا .. اما ان تغيب لتموت

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

حبيبتي جنون


يآلبى قلبتس ..


قسم بالله ثم قسم بالله انتي شويه عليك مبدعه ..


يجنن مررره خقيت والله




الله يخليك ..



والله تعجز الكلمات




رووووعه <-- استحيت وانا اقولها لانها شويه في حقك






دمتي مبدعه

غير معرف يقول...

يالي لهذا الذي تتحديثين عنة
ملك جميع قدرات الكون الخمسة
فعلا هو شخص قدير
ولكن يالي قساوة قلبه:S:S
{عزيزتي}
لاتائبهي لذالك الشخص
فالكون لن يقف عليه

كتبتي فابدعتي فامتعتي

دمتي بكل سرور

شظايا أنثى..}

غير معرف يقول...

عودا لـ بعضٍ أو افترقا للأبدِ
سيفان من نار
يختصِمان في كَبِدِي

*نزار

جنوون ابدعتي (L)

^^

غير معرف يقول...

كلام جميل .. كم جميل ان يشبه الانسان بالكون الواسع الكبير ..

جنون .. ايتها المبدعه .. الى الامام وننتظر جديدك